مال و أعمال

أليكم رقم قياسي جديد يسجله سعر الدولار في سوريا اليوم السبت 12-03-2021

ارتفع سعر الدولار في سوريا اليوم وكسر الأربعة ألاف ليرة واتى ارتفاع سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر بيانات التداول السوق السوداء.

وبلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم وفق تداولات السوق السوداء الموازي، للشراء 3960 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا اليوم للمبيع 4020 ليرة سورية.

وتشهد الليرة السورية تقلبات عديدة في تداولات السوق الموازي، حيث تسجل التداولات على تحسن ملحوظ، ثم تأتي خسائر جزئية في الساعات الأخيرة قبل الإغلاق، وقال أحد خبراء الاقتصاد بأن ارتفاع سعر الدولار في سوريا أصبح مزاجي، واصفاً بأن سعر الدولار في سوريا وهمي اقرب من الحقيقي، وان سعر الدولار اليوم في سوريا مرتبط مع سعر الدولار في لبنان أكثر من ارتباطه في السوق وتداولات السورية.

ويعاني الاقتصاد السوري من عقوبات اقتصادية فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تجاه الحكومة السورية والعديد من الشخصيات البارزة وهي من ضمن عقوبات قانون قيصر الأمريكي الذي شدد الحصار الاقتصادي على كافة أركان سوريا. ورفع من سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية الذي زاد الأزمة الاقتصادية.

نرصد لكم  سعر الدولار في القامشلي  وحلب وإدلب، وسعر الليرة التركية في إدلب، وسعر صرف العملات الأجنبية في سوريا، بالإضافة سعر صرف دولار في سوريا بحسب السوق السوداء، ونشرة أسعار صرف العملات الأجنبية في البنك المركزي السوري.

سعر الدولار في القامشلي

شراء  3960 ليرة سورية

مبيع 4010 ليرة سورية

سعر الدولار في حلب

شراء  3950 ليرة سورية

مبيع 4010 ليرة سورية

سعر الدولار في إدلب

شراء 3960 ليرة سورية

مبيع 4010 ليرة سورية

سعر الليرة التركية في مدينة إدلب

شراء 519 ليرة سورية

مبيع 550 ليرة سورية

نشرة أسعار العملات في سوريا وفق تداولات السوق السوداء أو ما يعرف في سوريا السوق الموازي

أسعار صرف العملات الأجنبية في سوريا في السوق السوداء

ويبحث السوريون على سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وعلى سعر الليرة السورية مقابل الدولار في المصرف المركزي، وعند التعامل مع سعر الدولار في سوريا اليوم، يجب أن نأخذ في الاعتبار الفرق في السعر بين السوق السوداء أو السعر الحالي من ناحية وأسعار البنك المركزي السوري من ناحية أخرى، أن تغيرات في أسعار صرف العملات من تاجر إلى آخر، والوقت والموقع أحد عوامل تقلبات أسعار الصرف في بالإضافة إلى العوامل الأساسية التي أدت إلى تراجع سعر الليرة السورية اليوم، العقوبات الأمريكية والحصار وقلّة مصادر القطع الأجنبي، بالإضافة إلى ممارسة عمل الصرافة والحوالات من بعض الاشخاص بدون ترخيص.

يشار أستمر سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي ثابتاً على سعره منذ العام الماضي، وبلغ سعر الدولار اليوم في مصرف سوريا المركزي للمبيع 1256 ليرة وللشراء 1250 ليرة.

بينما كان سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي حافظ سعر صرف الدولار على 2225 ليرة.

ننوه أخر تحديثات سعر الدولار في سوريا اليوم 15:00 بتوقيت دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى