رياضة

رونالدو يخرج عن صمته بعد تقارير عودته إلى الريال

خرج النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، السبت، عن صمته بعد خروج فريقه الإيطالي يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي، وتداول أنباء عن قرب عودته إلى ريال مديد الإسباني.

وكتب رونالدو في تدوينة على إنستغرام أن التركيز الآن منصب على الدوري الإيطالي.

وأضاف رونالدو في تدوينته ” أن الأهم من عدد مرات السقوط في الحياة هو مدى السرعة التي تقف فيها على قدميك.”

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن تدوينة رونالدو تأتي بعد شائعات عن تركه ليوفنتوس والعودة إلى ريال مدريد.

وقال رونالدو إن التركيز الآن ينصب على الدوري الإيطالي وعلى نهائي كأس إيطاليا، وعلى كل ما يمكن تحقيقه هذا الموسم.

وأضاف “صحيح أن الماضي مكانه المتاحف (يجب أن أقول! ) ، ولكن لحسن الحظ ، فإن كرة القدم لديها ذاكرة… وكذلك أنا”.

وأوضح “لا يمكن حذف التاريخ، فهو يكتب كل يوم بالمرونة وروح الفريق والمثابرة والكثير من العمل الشاق، ومن لايفهمون ذلك لايمكن أن يحققوا المجد والنجاح أبدا”.

وأشارت الصحيفة إلى تقارير في إيطاليا في الساعات القليلة الماضية تقول إن يوفنتوس مستعد للسماح لكريستيانو بالرحيل مقابل 29 مليون يورو فقط.

ويريد يوفنتوس نفض غبار الخروج الأوروبي المبكر على يد بورتو البرتغالي والاحتفاظ بأمل إحراز لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة العاشرة تواليا، عندما يحل ضيفا على كالياري في المرحلة السابعة والعشرين التي تنطلق الجمعة بمباراتين.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث متخلفا بفارق 10 نقاط عن انتر المتصدر، لكنه يملك مباراة مؤجلة عنه ضد نابولي يخوضها في 17 من مارس الحالي.

وخرج فريق السيدة العجوز في ثمن نهائي دوري الأبطال الذي يلهث وراءه منذ آخر تتويج له عام 1996، بفارق الأهداف المسجلة خارج أرضه عن بورتو الذي تفوق عليه ذهابا 2-1 قبل أن يخسر أمامه 2-3 بعد التمديد إيابا، على الرغم من أنه لعب لفترة طويلة بعشرة لاعبين لطرد أحد أفراده منتصف الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى